الرئيسية / اخبار العراق الرياضية / كورابيا الرياضية أضفنا لگوگل اسماعيل يوسف: "كنت أتمني انضمام حجازي للزمالك" كورابيا الرياضية 1 دقيقة أرشيف مشاركة اسماعيل يوسف: "كنت أتمني انضمام حجازي للزمالك" A أكد اسماعيل يوسف مدير الكرة بنادي الزمالك أنه كان يتمني انضمام أحمد حجازي إلي الفريق الأبيض في فترة الانتقالات الصيفية الحالية. لقراءة الخبر كاملاً من المصدر الذهاب إلى المصدر: كورابيا الرياضية