امتدح جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة مساهمات نجم الفريق ليونيل ميسي في تحقيق الانتصار على أتليتكو مدريد في فيسينتي كالديرون، وذلك بعد أن أصبح الأرجنتيني والدا للمرة الثانية.