أدى محمد إبراهيم مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات في الجيم على هامش تدريب الفريق الأبيض اليوم استعدادًا لمباراة الأهلي المقبلة، في نهائي كأس مصر، والمقرر لها الاثنين القادم.