واصل اللاعب المصري أحمد المحمدي، ظهوره كبديلا مع فريقه هال سيتي للمرة الثانية على التوالي، بعدما شارك في تعادل النمور مع كوينز بارك 1/1، بالجولة الثامنة من دوري الدرجة الأولى.