عقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق على هامش تدريب اليوم، حرص خلالها على مؤازرة الفريق الأبيض قبل مباراة القمة أمام الأهلي، المقرر لها يوم الاثنين المقبل في نهائي كأس مصر.