قرر علاء عبد الصادق، مدير قطاع الكرة بالنادي الأهلي، بتوقيع غرامة مالية كبيرة على أي لاعب يقوم بأي "احتفال" مشين أو يحمل أكثر من معني، وذلك في حال احراز الأهداف في مباراة الغد أمام الغريم التقليدي الزمالك.
خاص| الأهلي يفرض عقوبة 150 ألف جنية على "الاحتفال المشين"