الرئيسية / اخبار العراق الرياضية / كورابيا الرياضية أضفنا لگوگل بيلرين: سعيد في أرسنال وغير نادم على ترك برشلونة كورابيا الرياضية 1 دقيقة أرشيف مشاركة بيلرين: سعيد في أرسنال وغير نادم على ترك برشلونة A أكد المدافع الأسباني هيكتور بيلرين، أنه ليس نادما على رحيله عن صفوف برشلونة، مبديا سعادته بالإنتقال لصفوف أرسنال والحصول على مكانا له بالتشكيل الأساسي للفريق. لقراءة الخبر كاملاً من المصدر الذهاب إلى المصدر: كورابيا الرياضية