قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة فتحي مبروك، إلغاء المران الصباحي للفريق، وذلك استعدادا لمواجهة أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي.