كلف المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، إدارة الشئون القانونية بتجهيز ملف مخالفات نادي الزهور بالتنسيق مع الجهة الإدارية بالقاهرة برئاسة محمد سويلم، تمهيداً لإحالة الملف إلى النيابة العامة لمعاقبة المتورطين فى المخالفات التى وردت فى تقرير لجنة التنفتيش المالى والإداري.
خاص| قرار وزاري بإحالة مخالفات الزهور للنيابة خلال أيام