يبدأ النجم الساحلي استعداداته لمواجهة الزمالك في ذهاب الدور قبل النهائي من بطولة الكونفدرالية، بداية من الغد بعد أن منح فوزي البنزرتي مدرب الفريق، اللاعبين راحة من تدريبات اليوم.