أكد فتحي مبروك المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن السبب الرئيسي في خسارة مباراة كأس مصر أمام الزمالك، هو الأخطاء الفردية، وأن الفريق كان غائب عنه التوفيق تماما.