أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، ورئيس لجنة الأندية، عن بيع شركة بريزنتيشن المسؤولة عن رعاية حقوق البث الفضائي لبطولة الدوري العام لموسم 2015- 2016، لشركة برومو ميديا وصاحبها إيهاب طلعت.