(أ ف ب) – اقر البنتاغون الاثنين بان قوات اميركية وافغانية اقتحمت الاسبوع الفائت مدخل مستشفى منظمة اطباء بلا حدود في قندوز بشمال افغانستان والذي اسفر قصفه في بداية تشرين الاول/اكتوبر عن 24 قتيلا. وقال المتحدث باسم البنتاغون الكابتن جيف ديفيس حول دخول العسكريين للمستشفى الخميس “لقد اقتحموا المدخل لاسباب امنية وكانوا يعتقدون ان طاقم ...
البنتاغون يعترف بان قوات اميركية اقتحمت مدخل مستشفى قندوز