تسعى إلى رفع الطاقات الانتاجية في العام المقبل بغداد ـ الصباح الجديد: توقعت وزارة النفط، أمس السبت، ان يقفز التصدير من النفط الخام في الموانى الجنوبية الى 3.5 مليون برميل يوميا بانتهاء العوامة الرابعة، مبينة ان الصادرات الحالية من الجنوب تبلغ 3 ملايين برميل يوميا. وقال وكيل الوزارة لشؤون التصفية ضياء الموسوي في حديث صحافي، ...