بغداد ـ الصباح الجديد: أفاد مصدر في الشرطة العراقية، أمس الاربعاء، بأن متظاهري مؤسسة الشهداء اقتحموا حاجز المنطقة الخضراء ودخلوا اليها احتجاجاً على عدم صرف رواتبهم. وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، إن “العشرات من المتظاهرين ضد مؤسسة الشهداء اقتحموا، اليوم، الحواجز الأمنية لمدخل المنطقة الخضراء وسط بغداد”. وأضاف المصدر ، أن “ذلك جاء ...
متظاهرون يقتحمون المنطقة الخضراء والقوات الأمنية تُغلق جسر الجمهورية