اخبار العراق الان

الوكرة القطري ملعبا للقوة الجوية والعربي مسرحا لنفط الوسط في كاس الاتحاد الاسيوي

الوكرة القطري ملعبا للقوة الجوية والعربي مسرحا لنفط الوسط في كاس الاتحاد الاسيوي
الوكرة القطري ملعبا للقوة الجوية والعربي مسرحا لنفط الوسط في كاس الاتحاد الاسيوي

2015-12-19 00:00:00 - المصدر: معرض الكرة العراقية


اختارت الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية، اليوم السبت، ملعب نادي الوكرة القطري ارضاً مفترضة لمباريات فريقها بكرة القدم في بطولة كاس الاتحاد الاسيوي.

وقال نائب رئيس النادي وليد الزيدي ، ان "الادارة اختارت ملعب نادي الوكرة القطري ارضاً مفترضة لمباريات فريق كرة القدم في بطولة كاس الاتحاد الاسيوي التي ستنطلق اذار المقبل".

واضاف ان "الادارة ابلغت اتحاد الكرة باختيارها الجديد بغية مفاتحة الجانب القطري واستحصال موافقتها الرسمية بعد حصولها مبدئا على الموافقة".

يشار الى ان القرعة وضعت وصيف الدوري العراقي القوة الجوية في المجموعة الثالثة إلى جانب أندية العروبة العماني والظاهرية الفلسطيني والمتأهل من الدور التمهيدي من مباراة الوحدة السوري والممثل الثاني لتركمانستان.

من جهة اخرى اختارت الهيئة الادارية لنادي نفط الوسط بطل الدوري للموسم الماضي بكرة القدم ملعب النادي العربي ارضه المفترضة في بطولة كاس الاتحاد الاسيوي للعبة.

وقال امين سر النادي فراس بحر العلوم ، ان "الادارة اختارت ملعب النادي العربي في قطر ارضا مفترضه لمبارياته في بطولة كاس الاتحاد الاسيوي بعد رفض اقامة المباريات على ملعب فرانسوا حريري في اربيل".

واضاف ان "الادارة ستوفر جميع مسلتزمات نجاح مشاركة الفريق في البطولة لاسيما انها اعدت فريقا متميزا باستطاعته احداث الفارق".

يذكر ان مجموعة فريق نفط الوسط في بطولة كاس الاتحاد الاسيوي ضمت الى جانب اندية الفيصلي الاردني والاستقلال الطاجيكي والفائز من مباراة طرابلس اللبناني وعلاي القرغستاني.