اخبار العراق الان

ادارة الشرطة تفاتح اتحاد الكرة لتأجيل مباراة فريقها امام النجف

ادارة الشرطة تفاتح اتحاد الكرة لتأجيل مباراة فريقها امام النجف
ادارة الشرطة تفاتح اتحاد الكرة لتأجيل مباراة فريقها امام النجف

2015-12-19 00:00:00 - المصدر: معرض الكرة العراقية


19/12/2015

فاتحت إدارة نادي الشرطة، اليوم السبت، الاتحاد العراقي لكرة القدم بخطاب رسمي لتأجيل مباراة فريقها امام فريق النجف ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات إياب المجموعة الثانية لدوري الكرة الممتاز اثر استدعاء اربعة لاعبين تمهيداً للانخراط بصفوف المنتخب الاولمبي.

وقال المدير الاداري لكرة الشرطة هاشم رضا ، ان "الادارة فاتحت الاتحاد العراقي لكرة القدم بكتاب رسمي نطلب فيه تأجيل مباراة فريقنا الكروي امام النجف بسبب انخراط اربعة لاعبين بصفوف المنتخب الاولمبي الذي يستعد للدخول في التصفيات المؤهلة لاولمبياد ري ودي جانيرو" .

واضاف، "بعد اتفاق الاندية التي تم استدعاء عدداً من لاعبيها للانضمام لصفوف المنتخب الوطني والاتحاد العراقي لكرة القدم قرر الجهاز الفني بقيادة قحطان جثير عدم خوض المباراة مع النجف وتأجيلها لوقت اخر لا سيما بعد ان تم استدعاء اربعة لاعبين من التشكيل الاساسي للفريق" .

واشار الى ان "الجهاز الفني وجد ان التأجيل سيكون مناسباً في الوقت الحالي من اجل منح الفرصة للاعبين المصابين باستغلال فترة التأجيل من اجل العودة الى وضعهم الطبيعي الى جانب انسجام اللاعبين المحترفين مع بقية التشكيل قبل عودة عجلة الدوري للدوران من جديد".

أخر تحديث: 19/12/2015