اخبار العراق الان

بالفيديو .. ملخص مباراة العراق واليمن في البطولة الاسيوية

بالفيديو .. ملخص مباراة العراق واليمن في البطولة الاسيوية
بالفيديو .. ملخص مباراة العراق واليمن في البطولة الاسيوية

2016-01-13 00:00:00 - المصدر: معرض الكرة العراقية


حقق المنتخب الاولمبي بكرة القدم فوزا ثمينا على نظيره اليمني باطار المجموعة الثالثة لبطولة اسيا بهدفين مقابل لاشي سجلهما علي فائز في الدقيقة 24 من ضربة جزاء وعلي حصني بعد متابعة ذكية.

منتخبنا بدأ الشوط الاول بفاعلية مميزة لكنها دون خطورة تذكر في ظل تكتل الدفاع اليمني حيث لاحت اول هجمة حقيقة لفريقنا في الدقيقة الرابعة والعرشين عبر تسديدة قوية من همام طارق تمكن الحارس اليمن من السيطرة عليها.

وواصل منتخبنا ضغطه في محاولة لتسجيل هدف السبق، الى ان جاءت الدقيقة 35 لتعلن تقدمنا بهدف بعدان احتسب الحكم الياباني ضربة جزاء نفذها بنجاح علي فائز على يسار الحارس اليمني.

سدد بعدها اللاعب علي حصني تسديدة قوية امسكها الحارس ليعود اللاعب ذاته ليرجح كفتنا بهدف ثان بعد متابعة ذكية لتسدية همام طارق القوية التي ابعدها الحارس اليمني لتجد اقدام علي حصني ليودعها الشباك وينتهي الشوط بتقدم منتخبنا بهدفين مقابل لاشي.

الشوط الثاني لم يأتِ بجديد لمنتخبنا الا ضربة الجزاء الضائعة عن طريق مام طارق الذي فشل في التسجيل بعد ان تكفل الحارس والقائم في ابعاد تسديدته.

حاول بعدها المدرب عبد الغني شهد ضخ دماء جديدة للتشكيلة لإعادة الروح الى الفريق من جديد الا ان ذلك لم يحصل لتنتهي المباراة بحصول منتخبنا على ثلاث نقاط ثمينة في مستهل مشواره الاسيوي.