اخبار العراق الان

مستشاره القانوني: اتحاد الكرة في طريقه لكسب دعوته ضد حكيم شاكر

مستشاره القانوني: اتحاد الكرة في طريقه لكسب دعوته ضد حكيم شاكر
مستشاره القانوني: اتحاد الكرة في طريقه لكسب دعوته ضد حكيم شاكر

2016-01-15 00:00:00 - المصدر: معرض الكرة العراقية


15/01/2016

ذكر المستشار القانوني في اتحاد الكرة العراقي نعمة الربيعي، اليوم الجمعة، ان الاتحاد في طريقه لكسب الدعوى المقابلة ضد مدرب المنتخب السابق حكيم شاكر والقاضية باسترداد جزء من مقدم مبلغ العقد البالغ 50 بالمئة من المبلغ الكلي بعد اقالته من تدريب المنتخب عقب نتائج الفريق غير المرضية في خليجي السعودية الاخير.

وقال الربيعي لـ"الغد برس"، إن "قاضي المحكمة الرياضية محمد نديم كان قد طلب في جلسة امس الاربعاء، انتداب خبراء من المدربين السابقين لتقييم مطالبة اتحاد الكرة باسترداد جزء من مقدم مبلغ العقد الذي استلمه حكيم شاكر والبالغ 210 مليون دينار بينما لم تدم مهمة المدرب مع المنتخب سوى شهرين وان نص بندود العقد هي لموسم كامل".

واضاف، ان "المحكمة طلبت من اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تسمية مدربين سابقين تعاقدا مع اتحاد الكرة للدخول كخبراء في الدعوى والبت بالشكوى المقدمة من اتحاد الكرة في استرداد جزء من مبلغ مقدم العقد".

يشار الى ان المدرب حكيم شاكر كان قد اقام دعوى قضائية ضد اتحاد الكرة يطالبه بالجزء الثاني من عقده بعد اقالته من مهمة تدريب المنتخب بعد خليجي السعودية، فيما اقام اتحاد الكرة دعوى متقابلة ضد المدرب يطالبه باسترداد مايقارب 150 مليون دينار من اصل 210 وان استحقاق المدرب بحسب راي الاتحاد هو 60 مليون عن مدة الشهرين في المهمة.

أخر تحديث: 15/01/2016