اخبار العراق الان

شهد: مباراة اليوم ستكون الفيصل لتحديد هوية خصمنا في دور الثمانية

شهد: مباراة اليوم ستكون الفيصل لتحديد هوية خصمنا في دور الثمانية
شهد: مباراة اليوم ستكون الفيصل لتحديد هوية خصمنا في دور الثمانية

2016-01-19 00:00:00 - المصدر: معرض الكرة العراقية


19/01/2016

أعلن مدرب منتخب العراق الاولمبي بكرة القدم عبد الغني شهد، ان مباراة اليوم امام كوريا الجنوبية لحساب الجولة الثالثة من منافسات نهائيات اسيا تحت سن 23، هي الفيصل لتحديد هوية الفريق الذي سنلاقيه اول او ثاني المجموعة الرابعة.

وقال عبد الغني شهد في رسالة الوفد الصحفي للبطولة ، إن "مباراة كوريا الجنوبية ستكون الفيصل في تحديد من سنلاقيه في الدور الثاني وهو امر لا يشغل تفكيرنا اكثر من رغبتنا في تحقيق نتيجة ايجابية في الدور ربع النهائي توصلنا الى المربع الذهبي لكن ذلك لن يجعل لاعبينا يدخلون مباراتهم متراخين او عدم الرغبة بتحقيق الفوز حتى وان عمدنا لمنح الفرصة للبعض منهم على حساب اخرين".

واضاف "لدي الثقة الكاملة باللاعبين اللذين سيتم اشراكهم في مباراة اليوم وان فريقنا لا يخشى مواجهة أي منتخب في الدور ربع النهائي".

يشار ان العراق وكوريا الجنوبية هما من تأهلا رسميا من المجموعة الثالثة ومباراة الغد ستحدد من هو بطل المجموعة ووصيفها، وفي حال تصدر منتخب العراق المجموعة فأنه سيلاقي ثاني المجموعة الرابعة حيث ان بطاقتي هذه المجموعة ستحددها مباريات الجولة الثالثة وان ثلاثة منتخبات وهي استراليا والامارات والاردن من تتصارع على البطاقتين بعد ان تلاشت حظوظ المنتخب الفيتنامي  في التأهل.

أخر تحديث: 19/01/2016