اخبار العراق الان

كريم : السفاح وراء تواضع أيمن !

كريم : السفاح وراء تواضع أيمن !
كريم : السفاح وراء تواضع أيمن !

2016-01-21 00:00:00 - المصدر: معرض الكرة العراقية


21/01/2016

استغرب عضو اتحاد الكرة يحيى كريم المستوى المتواضع الذي قدمه مهاجم منتخبنا الأولمبي أيمن حسين في المباريات الثلاث التي خاضها مع منتخبات اليمن وأوزبكستان وكوريا الجنوبية ضمن منافسات الدور الأول للمجموعة الثالثة.
وأضاف كريم في تصريح لصحيفة المدى. ان المهاجم أيمن حسين كان في وادٍ عن بقية زملائه اللاعبين وخاصة في المباراة الأخيرة مع المنتخب الكوري الجنوبي حيث كانت تحركاته داخل الملعب لا توحي بأنه لاعبٌ لافتٌ في التشكيلة الأساسية التي دفعها المدرب عبدالغني شهد حتى أن مقدمَ الأستوديو التحليلي لقناة بي أن سبورت حمد الجاسم استفسر من المحلل مجبل فرطوس عن سرّ تواجد أيمن داخل منطقة جزاء منتخبنا في اللحظة التي سجل فيها اللاعب كيم هيون هدف التقدم ( 22 ) وعن سرّ تلويحه باليد؟!
وأوضح إن وصف قائد منتخبنا الوطني لكرة القدم يونس محمود بأن أيمن خليفته في الملاعب لعب دوراً سلبياً بشكل كبير وولـَّد ضغطاً لم يستطع أن يتحمله وكان من أهم الأسباب التي كانت وراء تدنّي مستواه قياساً بالمباريات التجريبية التي شارك بها مع منتخبنا الأولمبي مع الأردن والصين وكوريا الشمالية والسعودية وسجل ثلاثة أهداف بشكل طمأن الجميع انه لا خوفٌ على خطِ هجومِ المنتخب.