اخبار العراق الان

أوديشو يوافق على عودة يونس محمود الى التدريبات بعد رفض وساطة علاء كاظم

أوديشو يوافق على عودة يونس محمود الى التدريبات بعد رفض وساطة علاء كاظم
أوديشو يوافق على عودة يونس محمود الى التدريبات بعد رفض وساطة علاء كاظم

2016-01-24 00:00:00 - المصدر: معرض الكرة العراقية


23/01/2016

بغداد/ رائد عبدالوهاب
أكدت مصادر مقربة من ادارة الأنيق ان الوساطة التي قام بها رئيس الهيئة الادارية للنادي علاء كاظم بوجود اللاعبين يونس محمود وسامر سعيد مع الفريق في مباراته امام نفط ميسان لم تنفع مع الكابتن ايوب اوديشو بسبب ان اللاعبين ابتعدا عن النادي وعن إجراء الوحدات التدريبية مع الفريق منذ آخر مباراة خاضها الفريق قبل التوقف امام فريق الكهرباء وبدون سبب مقنع.
المصادر نفسها رجحت عودة اللاعبين الى الوحدة التدريبية للفريق اليوم الأحد في حال التزامهما بتعليمات مدرب الفريق من اجل الاستفادة من خدماتهما خلال المباريات المقبلة.

من جهة أخرى، قال مدرب فريق نادي الطلبة لكرة القدم ايوب اوديشو: ان المستوى الفني الذي قدمه فريقه امام نفط ميسان ضمن اطار مباريات الجولة الثانية عشرة من الدوري الممتاز كان جيدا قياسا الى قوة الفريق المنافس الصعب المراس على ملعبه وامام جمهوره، بالإضافة الى سوء ارضية الملعب بالرغم من انها من العشب الصناعي.

وأضاف: ان عدم لعب جميع فرق الدوري في آن واحد سيعطي الافضلية للفرق التي تواجد لاعبو المنتخب الاولمبي فيها وأجلت مبارياتها، ومن الممكن ان يكون هناك تلاعب بنتائجها.

مؤكدا: ان هدفنا بالمرحلة المقبلة ينصب بالوجود ضمن الفرق المتأهلة لدوري النخبة الكروي بعد غياب موسمين من اجل كسب ثقة ادارة النادي وجماهير الانيق التي ساندت الفريق في سرائه وضرائه، وتستحق كل التقدير والاحترام، ومن حقها ان يكون فريقها ضمن الفرق المتأهلة نظرا لما وفرته الادارة هذا الموسم من امكانيات مادية ولاعبين على مستوى فني عال.