اخبار العراق الان

حارس محمد يُطالِب بدراسة الاستبدال فـي المنتخب

حارس محمد يُطالِب بدراسة الاستبدال فـي المنتخب
حارس محمد يُطالِب بدراسة الاستبدال فـي المنتخب

2016-01-26 00:00:00 - المصدر: معرض الكرة العراقية


26/01/2016

 بغداد / محمد حمدي

دعا نجم منتخبنا الوطني المحلل الرياضي المعروف د. حارس محمد الملاك التدريبي لمنتخبنا الأولمبي بضرورة اعتماد اسلوب الهجوم والمباغتة المبكرة مع انطلاق المباراة في الشوط الأول كأفضل اسلوب لإنهاء اللقاء بشبه النهائي لصالحنا.
وقال محمد لـ(المدى) : ان اللعب امام اليابانيين بتراجع الى ملعبنا بانتظار الهجوم المرتد لن يكون مجدياً بسبب سرعة الفريق الياباني وتنوّع أسلوبهم في الانتشار السريع، منوّها الى أن منتخبنا الأولمبي لديه عناصر قوة متعددة من الممكن استثمارها في القوة البدنية والاندفاع والمهارات الفردية، مذكّراً بأن عملية التبديل يجب أن تدرس بعناية فائقة حيث سبق أن استنفد المدرب التغييرات منتصف الشوط الثاني في مباراة الإمارات وهي حالة حرجة في حال تعرض أحد اللاعبين للإصابة واللجوء الى التغيير الاضطراري .
واضاف: ان منتخبنا الاولمبي يعيش أفضل حالاته اليوم بعد الفوز على الامارات ومن الممكن استثمار الحالة المعنوية والثقة بالنفس للفوز على اليابانيين بعد الحذر من السرعة التي تعد مصدر خطورتهم الأول ولابد ان يكون الكابتن عبد الغني شهد قد أخذ ذلك بالحسبان ، مشيراً الى ان اليابان ليس بالفريق الذي لا يُقهر ولديه نقاط ضعف كثيرة من الممكن استغلالها وعلى جميع اللاعبين ان يدركوا بأن خيار الفوز هو ضمان أكيد للتأهل لأولمبياد ريـو.   

أخر تحديث: 26/01/2016