اخبار العراق الان

عبطان يزور بعثة الاولمبي في الدوحة ويشيد بالكادر التدريبي واللاعبين

عبطان يزور بعثة الاولمبي في الدوحة ويشيد بالكادر التدريبي واللاعبين
عبطان يزور بعثة الاولمبي في الدوحة ويشيد بالكادر التدريبي واللاعبين

2016-01-26 00:00:00 - المصدر: معرض الكرة العراقية


26/01/2016

حث وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان لاعبي المنتخب الأولمبي على تحقيق نتيجة ايجابية في مباراة الغد امام اليابان في البطولة الاسيوية.

وذكر بيان للوزارة تلقى “معرض الكرة العراقية” نسخة منه ، اليوم الاثنين ، ان ” وزير الشباب والرياضة زار مقر إقامة المنتخب الاولمبي في الدوحة والتقى بااللاعبين والكادر التدريبي.
واكد قدرتهم على تجاوز المهمة امام المنتخب الياباني في الدور نصف النهائي لبطولة اسيا تحت 23 سنة.
وقال عبطان بحسب البيان ان” ليوث الرافدين قادرون على تجاوز المنتخب الياباني في موقعة الغد والتي لن تكون عصية على ابناء العراق الذين حققوا اربعة انتصارات كانت كفيلة بوجوهم في الدور نصف النهائي “،
ونقل عبطان للبعثة العراقية تحيات رئيس الوزراء حيدر العبادي والوزراء كافة مؤكدا ان الجماهير العراقية تنتظر منهم الفرحة لتتواصل انتصاراتهم مع انتصارات اخوتهم من ابناء قواتنا الأمنية والحشد الشعبي.
و اشاد بجهود الملاك التدريبي بقيادة المدرب عبد الغني شهد ومساعديه وما قدمه من جهد استثنائي خلال البطولة.
من جانبه قدم رئيس اللجنة الاولمبية رعد حمودي شكره للوزير بحسب البيان واشاد بالجهود التي يبذلها ومتابعته للوفود الرياضية خلال مشاركاتها الخارجية والتي تنعكس ايجابا في تحقيق افضل النتائج.
من جهته اشاد رئيس اتحاد الكرة عبد الخالق مسعود بجهود عبطان ومساعيه الداعمة لعمل الاتحاد ومنتخباته الوطنية وتسهيل مهماتها خلال مشاركاتها الخارجية.
واكد اللاعبون انهم سيبذلون أقصى الجهود في سبيل مواصلة الانتصارات بهدف الوصول الى اولمبياد البرازيل وهذا الامر لن يكون عصيا على ابناء العراق.

أخر تحديث: 26/01/2016