رئيس أركان الجيش يستقبل الملحق العسكري الاسترالي

استقبل السيد رئيس أركان

الجيش الفريق الركن عثمان الغانمي صباح يوم الثلاثاء 2-2-2016، الملحق العسكري

الاسترالي السابق بمناسبة انتهاء مهام عمله في العراق والذي أعرب عن سعادته للعمل

مع القادة العراقيين خلال الفترة الماضية وتقديم الدعم والإسناد لهم في معركتهم ضد

قوى الشر والظلام,

من جانبه قدم السيد رئيس الأركان الشكر والتقدير للحكومة الاسترالية

وملحقها العسكري الذي شاركنا هذا التحدي من خلال التنسيق والتعاون بكافة المجالات

العسكرية.

وفي نفس الإطار استقبل السيد رئيس الأركان الملحق العسكري الجديد بمناسبة

استلام مهامه في العراق وتمنى له الموفقية والنجاح في عمله المقبل, وتكثيف الجهود

والتعاون ودعم العراق لأنه يحارب بالنيابة عن العالم اجمع, وان خطر هذا التنظيم يهدد

كل المجتمعات والقضاء عليه مسؤولية كل شركاءنا لخلق الاستقرار في المنطقة والعالم.

ولمشاهدة المزيد من الصور ( دقة عالية ) يرجى الضغط على الرابط ادناه:-

أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 02-02-2016 |رئيس أركان الجيش يستقبل الملحق العسكري الاسترالي