اخبار العراق الان

مهند عبدالرحيم: سعداء جدا بالاستقبال الجماهيري وقادم الأولمبي سيكون أفضل

مهند عبدالرحيم: سعداء جدا بالاستقبال الجماهيري وقادم الأولمبي سيكون أفضل
مهند عبدالرحيم: سعداء جدا بالاستقبال الجماهيري وقادم الأولمبي سيكون أفضل

2016-02-02 00:00:00 - المصدر: معرض الكرة العراقية


02/02/2016

ابدى لاعب منتخبنا الاولمبي مهند عبدالرحيم سعادته الغامرة بالاستقبال الجماهيري الكبير الذي لاقوه لدى وصولهم الى مطار بغداد الدولي من الجماهير التي حضرت الى المطار لاستقبالهم بعد التاهل الى اولمبياد ريو دي جانيرو البرازيلية بعد الفوز الكبير والمستحق الذي جاء على حساب منتخب قطر بهدفين مقابل هدف واحد في بطولة كاس اسيا تحت سن 23 عاما التي اختتمت السبت في العاصمة القطرية الدوحة.

وبين في اتصال هاتفي لـ(الملاعب) : انه يشكر كل الجماهير التي احتفت بالمنتخب مع زملائه اللاعبين. وقال ان التاهل الى اولمبياد البرازيل هو هدية بسيطة لشعبنا الذي احتفل في بغداد بانتصارنا ونحن سعداء جدا لهذا الاستقبال والحفاوة الجماهيرية ونعدهم بالافضل في الاولمبياد المقبل.

وقال عبدالرحيم انه يتمنى من الاتحاد المركزي دعم هذا المنتخب وتوفير معسكرات تدريبية له على مستوى عال اضافة الى خوض مباريات تجريبية مع منتخبات جيدة من اجل الظهور بمستوى مشرف في البرازيل وعكس صورة مشرقة عن الكرة العراقية في هذا الاولمبياد ونحن فخورون جدا لاننا من سنمثل العرب في قارة اسيا ونعد كل جمهورنا باننا سنقدم كل ما لدينا في البطولات المقبلة وهمنا الاكبر هو اسعادهم. واكد ان مقبل هذا الفريق سيكون افضل.

وبين: انه يتمنى ان تكتمل الفرحة بصعود منتخبنا الوطني الى نهائيات كاس العالم وعن المباراة الاخيرة مع المنتخب القطري اشار عبدالرحيم الى انها كانت صعبة وليست سهلة الا اننا قدمنا اداء مميزا امام صاحب الارض والجمهور واصرارنا على تحقيق الفوز من اجل خطف البطاقة المؤهلة الى الاولمبياد دفعنا لبذل كل ما عندنا والحمد لله تحقق هذا الشيء بجهود الجميع.