الخزعلي والمالكي وقياديين بالمجلس الأعلى يزورون "محمد الكوثراني" (جامع الفرقاء السياسيين العراقيين)


الخزعلي والمالكي وقياديين بالمجلس الأعلى يزورون

2016/02/03 | 16:18 - المصدر: سكاي برس

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

بغداد/ حسن الشمري: 

أجرى عدد من المسؤولين العراقيين، زيارات إلى الشيخ "محمد الكوثراني" من بينهم الأمين العام لعصائب أهل الحق الشيخ قيس الخزعلي، فيما يعتزم الأمين العام لحزب الدعوة نوري المالكي، زيارة الشيخ الكوثراني قريباً، إضافة إلى قياديين في المجلس الأعلى الإسلامي العراقي.

و"محمد كوثراني أبو زينب" هو عضو المجلس السياسي في حزب الله اللبناني، ومسؤول عن ملف العراق في الحزب، دائماً ما يحاول "أبو زينب" تقريب وجهات النظر بين الفرقاء السياسيين العراقيين.

وقالت مصادر مُطلعة، في حديث لـ"سكاي برس"، إن "الشيخ الكوثراني استقبل في الفترة الماضية الشيخ قيس الخزعلي ونائبه السيد محمد الطباطبائي، مشيرة إلى أن "هذه الزيارة سبقتها زيارة للأمين العام لحركة النجباء الشيخ أكرم الكعبي، وتناولت بحث أوضاع العراق السياسية والأمنية".

وأضافت أن " الأمين العام لحزب الدعوة نوري المالكي، يعتزم زيارة العاصمة اللبنانية بيروت ولقاء السيد نصر الله، إضافة إلى لقاء الشيخ الكوثراني"، مؤكدة أن "هذه الزيارات تأتي من أجل تغيير مشهد العملية السياسية بالعراق".

وسجن الشيخ الكوثراني بالشعبة الخامسة 4 سنوات وخرج بعفو، وخلال سني سجنه تعرض الشيخ الكوثراني إلى تعذيب مما أدى إلى إصابته، وتولى الكوثراني إدارة مصالح حزب الله في العراق.

skypressiq.net/uploads/posts/2016-02/thumbs/1454504113_12626175_1000681563311910_208344103_n

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (الخزعلي والمالكي وقياديين بالمجلس الأعلى يزورون "محمد الكوثراني" (جامع الفرقاء السياسيين العراقيين)) نشر أولاً على موقع (سكاي برس) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (الخزعلي والمالكي وقياديين بالمجلس الأعلى يزورون "محمد الكوثراني" (جامع الفرقاء السياسيين العراقيين)) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (سكاي برس).



واصل القراءة على سكاي برس


Sponsored Links