اخبار العراق الان

أتلتيكو مدريد يستعيد عافيته بالفوز على إيبار ويخطف الصدارة

أتلتيكو مدريد يستعيد عافيته بالفوز على إيبار ويخطف الصدارة
أتلتيكو مدريد يستعيد عافيته بالفوز على إيبار ويخطف الصدارة

2016-02-06 00:00:00 - المصدر: ارم نيوز


مدريد – قلب أتلتيكو مدريد تأخره بهدف نظيف إلى فوز ثمين 3/1 على إيبار اليوم السّبت في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم ليستعيد أتلتيكو مدريد نغمة الانتصارات التي هجرته خلال ثلاثة أسابيع ويحتفل مهاجمه المخضرم فيرناندو توريس بهدفه رقم 100 مع الفريق.

وحقق أتلتيكو مدريد انتصاره الأول في آخر ثلاث مباريات خاضها بالمسابقة ليرفع رصيده إلى 51 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف فقط خلف برشلونة الذي يستطيع الانفراد مجددًا بالصدارة إذا حقق الفوز على مضيفه ليفانتي غدا الأحد في مباراة أخرى بنفس المرحلة وتتبقى لبرشلونة أيضا مباراة مؤجلة.

وانتهى الشّوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم تحسّن الأداء كثيرا في الشّوط الثّاني وتقدّم سيرخيو جونتان (كيكو) بهدف التّقدم لإيبار في الدقيقة 46 ليهز شباك فريقه السابق.

ورد أتلتيكو مدريد بهدفين سجلهما خوسيه ماريا خيمينيز في الدقيقة 56 ليكون أوّل أهدافه في المسابقة هذا الموسم وساول نيجويز في الدقيقة 63 ليكون هدفه الثّاني في الموسم الحالي قبل أن يحتفل توريس بهدفه رقم 100 مع الفريق بتسجيل الهدف الثّالث لأتلتيكو مدريد في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة.

َوتجمّد رصيد إيبار عند 33 نقطة في المركز الثّامن بعدما مُنِي بالهزيمة الثّالثة على التوالي في المسابقة.

وحقق أتلتيكو مدريد اليوم الفوز الأول له في آخر خمس مباريات بمختلف البطولات وهو الأوّل له منذ الفوز على مضيفه لاس بالماس 3/0 في يناير الماضي فيما تعادل بعدها سلبيا مع سلتا فيجو وخسر أمامه 3/2 في دور الثمانية لكأس ملك إسبانيا وتعادل سلبياً مع إشبيلية وخسر 2/1 أمام برشلونة في الدوري الإسباني.