اخبار العراق الان

فرحان: لا صحة لادعاءات "عكاظ "السعودية بتزوير ثلاثة لاعبين في الاولمبي العراقي

فرحان: لا صحة لادعاءات
فرحان: لا صحة لادعاءات "عكاظ "السعودية بتزوير ثلاثة لاعبين في الاولمبي العراقي

2016-02-07 00:00:00 - المصدر: معرض الكرة العراقية


نفى المدير الاداري للمنتخب الاولمبي العراقي بكرة القدم كريم فرحان، اليوم السبت، الانباء الواردة في صحيفة "عكاظ" السعودية، التي اشارت الى رفض ثلاثة من لاعبي المنتخب العراقي الحضور الى غرفة فحص الاعمار خوفا من اكتشاف تزويرهم في بطولة اسيا التي اختتمت مؤخرا في العاصمة القطرية الدوحة وحاز منتخبنا فيها على المركز الثالث.

وقال فرحان ، إن "عددا من لاعبي المنتخب خضعوا لفحص المنشطات في دور المجموعات للفريق ولم يطلب احد من الاتحاد الاسيوي خضوع اللاعبين لفحص الاعمار بحسب ما اشارت اليه صحيفة عكاظ السعودية".

واضاف، ان "الاتحاد الاسيوي هنأ الاتحاد العراقي بمناسبة تأهل المنتخب العراقي الى اولمبياد ريو 2016 فضلا عن برقية شكر من الجهة ذاتها لتعاون الجهاز الاداري مع مسؤولي الاتحاد القاري فيما يخص فحص المنشطات".

واوضح ان "الاتحاد الآسيوي بدأ مراسلاته الرسمية مع اتحاد الكرة فيما يخص تسجيل اللاعبين والمدربين والاداريين الذين سيشاركون في الاولمبياد المقبلة"، مبينا ان "هناك من يحاول غمط فرحة العراقيين بالتأهل الى الاولمبياد رغم احقيتهم في ذلك".

وكانت صحيفة "عكاظ" السعودية قد اشارت الى إدعاءات تزوير بأعمار ثلاثة لاعبين في المنتخب الاولمبي العراقي الذي تأهل لأولمبياد ريو دي جانيرو، وفيما بينت أن المنتخبات المشاركة لم تتقدم بأي اعتراض ضد المنتخب العراقي، أشارت إلى أن المراقب الآسيوي ومدرب عراقي هما من أثارا القضية.

وقالت الصحيفة ان "الإتحاد الآسيوي قام بفتح قضية جديدة، وهي تزوير أعمار ثلاثة من لاعبي المنتخب العراقي الذي احتل المركز الثالث على مستوى المنتخبات الأولمبية، في نهائيات آسيا تحت الـ23 عاما، وتأهل بموجبها إلى دورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2016 التي ستقام في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية"، مبينة أن "المنتخبات المشاركة في البطولة التي أقيمت في الدوحة، لم تتقدم باحتجاج بالتزوير بل إن المراقب الآسيوي رفع للإتحاد القاري، عن رفض المنتخب العراقي دخول ثلاثة من اللاعبين لفحص الأعمار".