
زار السيد مدير الإعلام
والتوجيه المعنوي لقيادة طيران الجيش العميد علي حسين العنبكي الكلية العسكرية الأولى
وألقى محاضرة توجيه معنوية على الضباط المرشحين للعمل كطيارين بعد اجتيازهم الفحص
الطبي والذين سيرفدون طيران الجيش.
وأوضح لهم أهمية دورهم
في هذه المرحلة ونحن نخوض حربنا الشريفة ضد الدواعش وأوصاهم أن يتحلوا بالضبط والمواظبة
على تلقي علوم الطيران بعد التحاقهم إلى كلية طيران الجيش وأكد لهم أن يستفيدوا من
التدريب الذي تلقوه لأنه هو الذي يصقل المقاتل وان يكونوا قدوة للجنود وقد حضر المحاضرة
السيد مدير إدارة طيران الجيش وممثل مديرية تدريب طيران الجيش.
أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 11-02-2016 |