أختيار الملعب يتسبب في مشكلة للكاتلوني مدريد ـ وكالات: تأهل إشبيلية إلى المباراة النهائية لبطولة كأس ملك أسبانيا لكرة القدم، بعدما تعادل 2 / 2 أمام مضيفه سيلتا فيجو في إياب الدور قبل النهائي للمسابقة امس الأول.. واستفاد الفريق الأندلسي من فوزه الكبير 4 / صفر على سيلتا في مباراة الذهاب، التي جرت بينهما يوم ...
إشبيلية يضرب موعداً مع برشلونة في نهائي كأس الملك