الاقتصاد النيابيّة: الوضع المالي والنقدي مسيطر عليه بغداد ـ الصباح الجديد: اعلن البنك المركزي العراقي عن ارتفاع مبيعاته للمصارف مقارنة بالعام الماضي الى اكثر من مليون دولار. وقال البنك في بيان صحافي، ان «مبيعاته من الدولار للمصارف بلغت منذ بداية العام الحالي ولغاية اليوم (أمس)، اربعة مليارات و537 مليون و758 الف و568 دولار». وأضاف البنك ...