
أدى وزير الدفاع الدكتور خالد العبيدي مراسيم الزيارة لمرقد الإمام علي (عليه
السلام) مبتهلاً إلى الله عز وجل بأن يمن بالنصر على قواتنا المسلحة الباسلة وهي
تخوض حربها ضد الإرهاب ويسدد خطاهم في معركتهم العادلة شاكراً الله عز وجل لما
تحقق من انتصارات لقواتنا المسلحة في مدينة الرمادي.
وكان في استقبال السيد الوزير أمين عام العتبة العلوية
ورافقه خلال الزيارة رئيس لجنة الأمن والدفاع النيابية النائب حاكم الزاملي.
ولمشاهدة المزيد من الصور ( دقة عالية ) يرجى الضغط على الرابط ادناه:-
أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 14-02-2016 |