أكّدت عزمها على مواصلة الحوار مع “الاتحادية” السليمانية – عباس كارزي: وافقت حكومة اقليم كردستان على تسليم نفطها كاملاً الى الحكومة الاتحادية استجابة لدعوة رئيس الوزراء حيدر العبادي، شريطة ان يلتزم الأخير بتوفير رواتب موظفي وقوات البيشمركة في الاقليم، مؤكدة اهمية استمرار الحوار والمفاوضات وتنفيذ التزاماتها القانونية تجاه الحكومة الفدرالية مقابل تأمين مستحقات الاقليم القانونية ...
حكومة الإقليم تستجيب لدعوة العبادي وتوافق على تسليم النفط إلى بغداد