
بعد تحرير مدينة
الرمادي الباسلة من دنس عصابات داعش الإرهابية ولأجل تأمين عودة النازحين وسلامتهم
وتقديم الخدمات الإنسانية لهم، توجه السيد وزير الدفاع الدكتور خالد العبيدي صحبة
السيد وزير التعليم العالي والبحث العلمي ووزير الكهرباء والسيد رئيس أركان الجيش
وكبار الضباط والقادة في وزارة الدفاع صباح يوم الخميس الموافق ١٨-٢-٢٠١٦ إلى
مدينة الرمادي.
للوقوف ميدانياً على
واقع المدينة بعد تحريرها من دنس عصابات داعش الإرهابية على يد إبطال قواتنا
المسلحة وأبناء العشائر الغيارى وأبطال الحشد الشعبي، للمباشرة بتقديم الخدمات
الضرورية إلى أهالي المدينة والعمل على تهيئة البنى التحتية لعودة العوائل النازحة
إلى المدينة.
أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 18-02-2016 |