لأن إيمانهم بقضيتهم
مطلق كونهم يدافعون عن تراب العراق، وعيونهم ترنو نحو الموصل الحدباء، وبهمة
الشجعان الذين لا يهابون المنايا، توجهت جحافل اللواء 71 وعين الله ترعاهم نحو
معسكراتهم المخصصة في قيادة عمليات تحرير نينوى، في خطوة استحضارات المعركة
الحاسمة ضد الإرهاب، رافعين شعار "قادمون يا نينوى"،
وكان السيد
وزير الدفاع الدكتور خالد العبيدي في مقدمة المودعين بجملة من الوصايا لأبنائه
المقاتلين برفقة قائد عمليات بغداد والمفتش العام ومعاوني رئيس أركان الجيش
للتدريب والميرة وقائد القوات البرية وأمين السر العام وكبار القادة والضباط في
وزارة الدفاع.
وألقى السيد وزير الدفاع كلمته بهذه المناسبة،
إذ تضمنت استنهاض الهمم وتحفيز المقاتلين الأبطال في معركة الشرف المرتقبة ضد
التنظيم الإرهابي الذي استباح أرض العراق في غفلة من الزمن، مشدداً على ضرورة
استعادة ما تبقى من الأرض المغتصبة وترسيخ جهود إعادة الهيبة للمؤسسة العسكرية عبر
إدامة زخم الانتصارات والقضاء على هذه العصابات الإرهابية، كما بين السيد الوزير
إن النصر سيكون إلى جانب الجيش العراقي؛ لأنه مؤمن بالقضية و هو يدافع عن كرامة
الشعب العراقي الذي ينتظر بشرى النصر.
من جانبهم عاهد
أبناء اللواء 71 الأبطال السيد وزير الدفاع على تحقيق النصر ضد عصابات داعش وتحرير
محافظة نينوى من براثن الإرهاب، واثقين من صمودهم في ميادين القتال، وإنهم عازمون
على زف بشرى التحرير من أرض المعركة في نينوى.
أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 21-02-2016 |