مديرية الأمور الطبية العسكرية تقيم حملة توعية للوقاية من الأمراض الانتقالية

حرصت مديرية الأمور

الطبية التابعة لوزارة الدفاع عبر قسم الصحة العامة، على القيام بحملات عديدة

للتوعية الصحية والوقائية لجميع منتسبيها؛ لوقايتهم من الأمراض الانتقالية التي قد

يتعرض لها الأشخاص وطرق انتقالها وأساليب الوقاية منها وطبيعة الإجراءات الصحيحة

المتبعة.

فضلاً عن الاحتياطات

التي يتخذها الإنسان لحفظ صحته من الإصابة بالأمراض والأوبئة المختلفة التي تهدد

عقله وجسده؛ لأن هناك طرقاً متعددة لانتشار الأمراض، منها العدوى التي تنتقل عن

طريق الهواء ولمس الأدوات الملوثة بالفيروسات المعدية، وأيضاً من خلال الاستخدام غير

الصحيح للأدوات الجراحية والمختبرية من قبل العاملين في مجال الطب، إضافة إلى جميع

الأجهزة التي يستخدمها عدد من الأشخاص في الوقت نفسه، وأيضاً كل ما يخص الأفراد من

الناحية الشخصية على مستوى الأماكن التي يتواجدون فيها، فالوقاية الصحية هي خير

وسيلة لحماية أنفسنا من بلايين الكائنات الحية الميكروسكوبية التي تحيط بنا وتسبب الأمراض

أحياناً،  وهي وسيلة مهمة للحيلولة من دون الإصابة

بأنواع معينة من الأمراض.

أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 23-02-2016 |مديرية الأمور الطبية العسكرية تقيم حملة توعية للوقاية من الأمراض الانتقالية