اخبار العراق الان

مراهقة سويدية .. تهرب من ‫#‏داعش‬ وتنضم اليه مجدداً لانجاب طفلها!

مراهقة سويدية .. تهرب من ‫#‏داعش‬ وتنضم اليه مجدداً لانجاب طفلها!
مراهقة سويدية .. تهرب من ‫#‏داعش‬ وتنضم اليه مجدداً لانجاب طفلها!

2016-02-24 00:00:00 - المصدر: قناة الان


أنقذت فتاة سويدية للمرة الثانية من قبضة داعش، بعد أن انضمت اليهم مع صديقها، تم انقاذها أول مرة ولكنها انضمت الى داعش مجدداً بعدما علمت أنها حامل، فأرادت أن تنجب طفلهم عندهم.

مارلين ستيفاني البالغة من العمر 15 عاماً وهي من غرب السويد، تم انقاذها من داعش في الموصل بمساعدة القوات الخاصة في كردستان الأسبوع الماضي، وذلك بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وفي تفاصيل القصة، مارلين ستيفاني كانت حامل عندما انضمت الى داعش مع صديقها أول مرة، وتم انقاذها من قبل القوت الكردية، ولكنها هربت من منقذيها لتعود مجدداً الى صديقها (19 عاما) المتواجد بين عناصر داعش وذلك لتنجب طفلها هناك.

وكانت عائلتها قد أبلغت عن فقدانها بعد أن كذبت عليهم وادعت أنها ذاهبة الى ستوكهولم لعدة أيام، وبحسب وسائل الاعلام السويدية، تزوجت مارلين من صديقها بمراسم اسلامية في 2015 ويعتقد أنهما سافرا عن طريق الدنمارك وبلغاريا قبل دخول سوريا عبر تركيا، وانضموا الى داعش فور الوصول.

وعندما تم انقاذها من داعش أول مرة، حاولت بشدة الرجوع الى داعش لتكون بالقرب من والد ابنها، حيث كانت حامل بالشهور الأخيرة وعادت اليه الى منطقة قرب الموصل.

وبعد بضعة أيام من وصولها أنجبت طفلاً، واعترفت مارلين فيما بعد أن صديقها حاول تضليلها للانضمام الى داعش، وهو مقاتل قتل في غارة جوية روسية.

 

ليتم انقاذها مجدداً من قبضة داعش بمساعدة قوات من قسم مكافحة الإرهاب الكردية.