مديريتا استخبارات وأمن بغداد ونينوى تلقيان القبض على عدد من الإرهابيين

جهود استثنائية تبذلها

المديرية العامة للاستخبارات والأمن في وزارة الدفاع؛ بحصولها على معلومات مؤكدة

ودقيقة عن تحركات الإرهابيين وإيصالها إلى الجهات المختصة مثل قيادة القوة الجوية

وطيران الجيش؛ لاستهداف هؤلاء وقتلهم في عقر دارهم والكشف عن الأسلحة والاعتدة

التي بحوزتهم، فضلاً عن إلقاء القبض عليهم وتسليمهم إلى جهة الطلب،

وقامت مفارز من مديرية استخبارات وأمن بغداد بالتنسيق مع خلية استخبارات

وأمن اللواء 43، من إلقاء القبض على عدد من المجرمين في بساتين قرية السريدات

ناحية الراشدية، كما تم العثور على "جليكان" سعة خمسة لترات من مادة

الأمونيا، وتمكنت تلك المفارز البطلة من العثور على جليكانات من مادة "السي

فور" وعتاد رشاشة عيار 12,5 ملم مقاومة طائرات بعدد 110 أطلاقة وقذيفة عيار

150ملم, وألقت المفارز الاستخبارية القبض على عدد آخر من المجرمين في منطقة النهضة

وطريق بزيبز والمحمدي في ناحية الرشيد منطقة العدوانية، وتمكنت مديرية استخبارات

وأمن نينوى من تدمير وكر لعصابات داعش الإرهابية في ناحية برطلة التابعة لقضاء

الحمدانية في محافظة نينوى، بعد أن زودت الطيران الحربي بمعلومات استخبارية دقيقة.

أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 25-02-2016 |مديريتا استخبارات وأمن بغداد ونينوى تلقيان القبض على عدد من الإرهابيين