برنت مستقر والخام الأميركي منخفض بغداد ـ الصباح الجديد: قال تجار أمس الأربعاء إن مؤسسة الغاز الكورية (كوجاس) التي تديرها الدولة باعت الخام العراقي تحميل نيسان في عطاء بعلاوة سعرية مماثلة للشهر السابق. وأضافوا أن «الشركة باعت مليوني برميل من خام البصرة الخفيف إلى يونيبك بعلاوة تزيد على 80 سنتا للبرميل فوق سعر البيع الرسمي». ...
«كوجاس» الكورية: سعر جديد للنفط العراقي