تفقد السيد
رئيس أركان الجيش الفريق الركن عثمان الغانمي صباح يوم الاثنين المصادف 7 - 3- 2016
عدد من المديريات والدوائر في معسكر الشرف للاطلاع على سير العمل وانجاز المعاملات
الخاصة بمنتسبي وزارة الدفاع, حيث رافق سيادته عدد من ضباط ركن الرئاسة.
وكانت
المحطة الأولى لهذه الجولة مديرية التسليح والتجهيز حيث التقى سيادته بالفريق
المهندس الركن هادي عذاب سلمان مدير التسليح والتجهيز الذي قدم أيجاز حول عمل
المديرية في الفترة السابقة والحالية والتي شهدت تطورات كبيرة في الآلية المتبعة
بانجاز عقود التسليح والتجهيز وبفترات قياسية بفضل الجهود الكبيرة لكل منتسبي
المديرية.
من جانبه
أشاد السيد رئيس الأركان بالنهضة التي تشهدها المؤسسة العسكرية بجميع مفاصلها وعلى
كافة المستويات والذي انعكس بشكل كبير على انتصارات قواتنا في ساحات الوغى.
بعدها تفقد
سيادته مديرية الأفراد وكان في استقباله المدير العام الذي قدم أيجاز حول المديرية
التي تقدم خدماتها لكل صنوف الجيش العراقي وبكل دقة وسرعة من خلال آلية العمل التي
تم تفعيلها لانجاز كافة المعاملات بكل انسيابية.
وكانت
المحطة الأخيرة لهذه الجولة مديرية الموازنة والبرامج حيث التقى سيادته بمعاونه
للإدارة الفريق الركن عبد الأمير الزيدي والمدير العام للمديرية وتم مناقشة عدد من
القضايا المهمة منها الدرجات الوظيفية الخاصة بالتعيين وأيضاً المفسوخة عقودهم وأسلوب
التعويض, والمحور الثاني إعادة تأهيل مراكز التدريب وتهيئة كافة مستلزماتها لتكون
جاهزة لاستقبال المتدربين الجدد, والمحور الثالث حول زيادة عدد الطلاب المتقدمين
للكلية العسكرية ورفد جيشنا بدماء جديدة وكفوءة.
أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 07-03-2016 |