قيادة الدفاع الجوي تحتفل بتخرج دورة الضباط الأولى لنصب وتشغيل منظومة (وأي ماكس) للاتصالات

برعاية قائد الدفاع الجوي

الفريق دج الركن ( جبار عبيد كاظم )احتفلت قيادة الدفاع الجوي بتخرج دورة الضباط الأولى لنصب  وتشغيل منظومة            ( الواي ماكس)( RF7800W-

MIHAX ) لمنظومة الهارس الخاصة بالاتصالات بحضور معاون قائد الدفاع

الجوي ومدير التدريب وأمالاتصالات ومدير الإعلام لقيادة الدفاع

الجوي في مركز تدريب وتصليح أجهزة الهارس  في مقر

القيادة 

حيث تلقى المشتركون بالدورة الدروس النظرية والعملية على كيفية تهيئة ونصب وتشغيل وصيانة المنظومة

على يد مهندسين تابعين لشركة هارس الأمريكية وحسب

توجيه قائد الدفاع الجوي  تم اختيار الضباط المشاركين بالدورة بعناية ومن حملة شهادات الكليات الهندسية ضمن اختصاص

الاتصالات لإعدادهم كمعلمين قادرين على فتح دورات اختصاصية لمنتسبي القيادة مستقبلا  و خلال

توزيع الشهادات التقديرية على المتخرجي أشاد معاون قائد الدفاع الجوي     بالجهود المبذولة من قبل الكادر التدريسي للمركز

على الكم الكبير من المعلومات التي تلقاها المتدربون خلال الدورة

ومن جانبه اثنى معلم الدورة على الالتزام والانضباط العالي

للمشتركين والرغبة الكبيرة لتلقي المعلومات قائلاً أصبح المتخرجون قادرين

على إدارة هذه المنظومة بكفاءة ومهنية عالية وباستطاعتهم إن يقوموا بفتح دورات في

هذا المجال  يذكر إن مركز تدريب وتصليح أجهزة الهارس تم إنشاءه  بجهود

شخصية وتنسيق مستمر من قبل قائد الدفاع الجوي مع الجانب الصديق

لتدريب كوادر القيادة على أجهزة الهارس وكذلك تركيب وتشغي والصيانة  بالإضافة إلى توفير المواد الاحتياطية لإدامة

عمل أجهزة الاتصالات بصورة جيدة ومستمرة . 

 

أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 08-03-2016 |قيادة الدفاع الجوي تحتفل بتخرج دورة الضباط الأولى لنصب وتشغيل منظومة (وأي ماكس) للاتصالات