رابطة أبطال جرحى الجيش العراقي تنظم حملة للتبرع بالدم

تحت شعار ( بالأمس ضحينا بأجسادنا لتراب هذا الوطن، واليوم نضحي بدمائنا

لشعبنا وجيشنا وحشدنا المقدس )، أقامت رابطة أبطال جرحى الجيش العراقي، وبالتعاون

مع وزارة الصحة - مصرف الدم الوطني، صباح يوم الثلاثاء الموافق 8-3-2016، حملة

تبرع بالدم لدعم جرحى القوات المسلحة وأبطال الحشد الشعبي وضحايا التفجيرات الإرهابية.

حيث بينَّ العميد الجريح صلاح عباس جار الله، أن هذه المبادرة الإنسانية أطلقت

من قبل أبطال جرحى القوات المسلحة العراقية ليثبتوا للعالم اجمع بأن من ضحى

بالغالي والنفيس من أجل رفعة هذا الوطن العزيز، وأننا ضحينا وسنضحي حتى آخر قطرة

دم في أجسادنا، مؤكداً إن رابطة أبطال جرحى الجيش العراقي ستبقى تواكب انتصارات الأبطال

في ساحات الوغى وعيوننا تتجه نحو الموصل بانتظار تحريرها من دنس العصابات الإرهابية.

فيما أكد المراسل الحربي لوزارة الدفاع الرائد علاء العيداني، أننا لن نبخل

بدمنا في سبيل إخواننا الجرحى الراقدين في المستشفيات، وهذا ابسط ما نقدمه لشرعيه

قدمت دمائها ونذرت بنفسها فداءاً للوطن.

وأكد المسؤول عن الرابطة انه تم تشكيل هذه الرابطة باسم وزارة الدفاع لأنها

هي من قدمت الدعم اللا محدود لإنشاء الرابطة وبرعاية السيد وزير الدفاع الدكتور

خالد العبيدي الذي كان لنا بمثابة الأب والأخ الحريص على أبنائه.

ولمشاهدة المزيد من الصور، يرجى الضغط على الرابط ادناه:-

أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 08-03-2016 |رابطة أبطال جرحى الجيش العراقي تنظم حملة للتبرع بالدم