قيادة الفرات الأوسط تزور جرحى القوات المسلحة والحشد الشعبي الراقدين في المستشفى

لغرض التواصل مع جرحى

قواتنا المسلحة الأبطال وبناءاً على التوجيهات الصادرة من السيد وزير الدفاع

الدكتور خالد العبيدي وتنفيذاً لأوامر السيد قائد عمليات الفرات الأوسط اللواء

الركن قيس خلف رحيمة،

نفذت قيادة عمليات الفرات الأوسط صباح يوم الاثنين الموافق

٧-٣-٢٠١٦، جولة تفقدية لزيارة الجرحى والمرضى الراقدين في مستشفيات الفرات الأوسط

من منتسبي الجيش العراقي ومجاهدي الحشد الشعبي وذلك للاطمئنان على صحتهم ومتابعة

علاجهم واحتياجاتهم متمنين لهم الشفاء التام، حيث أعرب الجرحى عن تقديرهم لهذه

الزيارة التي رفعت من روحهم المعنوية مؤكدين إن الإصابات التي أصيبوا بها جراء

المعارك ضد الإرهاب ما هي إلا أوسمة شرف يفخرون بها.

أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 08-03-2016 |قيادة الفرات الأوسط تزور جرحى القوات المسلحة والحشد الشعبي الراقدين في المستشفى