بغداد ـ الصباح الجديد: أعلنت وزارة الكهرباء إعادة تشغيل منظومة الكهرباء الوطنية بالكامل بعد انقطاع تام للتيار الكهرباء شهده العراق في الاول من أمس. وقال المتحدث باسم الوزارة مصعب المدرس في بيان ورد الى “الصباح الجديد”، ان “الملاكات الهندسية والفنية والساندة الأخرى تمكنت من إعادة تشغيل منظومة الكهرباء الوطنية بالكامل، وتغذية العاصمة بغداد والمحافظات كافة ...