بغداد ـ الصباح الجديد: اختار وزراء الخارجية العرب، وزير الخارجية المصري الأسبق أحمد أبو الغيط أميناً عاماً جديداً ل‍جامعة الدول العربية، خلفا للأمين العام الحالي نبيل العربي الذي تنتهي ولايته في حزيران المقبل. واختير أبو الغيط لشغل المنصب بعد مشاوراتٍ و”توافقٍ تام” على اسمه، وجاء الاختيار خلال انعقاد اجتماع لمجلس الدول العربية على مستوى وزراء ...