
لغرض رفع
الروح المعنوية لديهم وتقديراً وتكريماً لتضحياتهم في سبيل الوطن، وبناءً على
توجيهات السيد وزير الدفاع الدكتور خالد العبيدي، توجه فريق من وزارة الدفاع -
مديرية الإعلام والتوجيه المعنوي، لزيارة مستشفى الكرخ العام في العاصمة بغداد،
للاطلاع على أحوال جرحى أبطال القوات المسلحة وتسجيل إصاباتهم الجسدية، ولمعرفة أوضاع
المقاتلين العامة في ساحات القتال.
وتضمنت
الزيارة إجراء حوارات مع مجموعة من الجرحى الراقدين في المستشفى بشأن إصاباتهم
ومدى تأثيرها على روحهم القتالية.
وكانت إجابات
أبطال قواتنا المسلحة مفرحة، حيث أكدوا إنهم سيعودون إلى ساحات القتال بعد نيل
الشفاء التام من دون تراجع، مبينين إن الجروح التي إصابتهم ما هي إلا أوسمة شرف لم
تؤثر على حالتهم النفسية، وان الإرهاب لم ولن يثنيهم عن أداء الواجب المقدس.
أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 12-03-2016 |