
تمكن أبطال
قيادة عمليات الفرات الأوسط، صباح يوم السبت الموافق ١٢-٣-٢٠١٦، من إلقاء القبض
والاستيلاء على عجلة نوع براد محورة مع سائقها في مدخل ناحية النخيب تروم الدخول
إلى محافظة كربلاء ومن ثم إلى بغداد، وذلك من قبل قوة من قطعات الفرات الأوسط ومفارز
من مديرية الاستخبارات العسكرية ومكافحة إرهاب كربلاء وبإشراف ميداني من قبل قائد
عمليات الفرات الأوسط اللواء الركن قيس خلف رحيمة.
وتحمل
العجلة المواد التالية:
1. عبوة
لاصقة عدد (86).
2. حزام ناسف
عدد (4).
3. صاروخ
كاتيوشة تحوير عدد (20).
4. عبوات اسطوانية
عدد (64).
5. لغم ضد
الدبابات عدد (30).
6. مادة ( C4) شديدة
الانفجار (19) كيساً.
7. مادة
نترات الأمونيوم (48) كيس.
8. صاعق
صدمة عدد (20).
9. فتيل عدد
(4) لفة.
أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 12-03-2016 |