
عقدت قيادة عمليات
سامراء، صباح يوم السبت الموافق ١٢-٣-٢٠١٦، مؤتمراً أمنياً موسعاً مع ضباط
استخبارات التشكيلات والوحدات ضمن قاطع المسؤولية، لتقييم الوضع الأمني بعد اكتمال
تحرير جزيرة غرب سامراء ضمن عملية أمن الجزيرة.
وأشاد اللواء الركن عماد الزهيري ببطولات أبنائنا
من القوات المسلحة والحشد الشعبي.
مشيراً إلى البدء
بالمرحلة الثانية من العملية المتعلقة بمطاردة المطلوبين والمشتبه بهم والبحث عن
مخابئ الأسلحة ومصانع التفخيخ التي استخدمها اﻻرهابيون في قتل أبناء الشعب العراقي
وما شغلوه من أبنية في السابق، فضلاً عن تفعيل دور المواطن في العمليات الأمنية عبر
تزويد قواتنا المسلحة بالمعلومات المتوفرة لديهم عن الأماكن التي اتخذها الإرهابيون
أوكاراً لهم.
أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 12-03-2016 |