مديرية الاستخبارات العسكرية تضبط شاحنة محملة بالمواد المتفجرة

استناداً إلى معلومات

استخباراتية دقيقة، وبعملية نوعية، وبالتنسيق مع قيادة عمليات الفرات الأوسط

ومديرية الاستخبارات ومكافحة إرهاب كربلاء، تمكن أبطال مديرية الاستخبارات

العسكرية من ضبط شاحنة في منفذ النخيب،

قام الإرهابيون بتحويرها وتطويرها وعمل مخابئ في بدن الشاحنة لإخفاء المواد

المتفجرة والحيلولة دون اكتشافها من قبل الأجهزة الأمنية وتنوعت المواد من صواريخ

محلية الصنع إلى أحزمة ناسفة وعبوات لاصقة وألغام مضادة للدروع ومادة الـ (C4) شديدة الانفجار وكرات حديدية ( صجم ) وكميات من

فتيل كورنكس الذي يستخدم في ربط المواد المتفجرة.

يذكر إن الشاحنة كانت تروم الدخول إلى العاصمة بغداد لغرض تنفيذ عمليات إرهابية

ضد المواطنين العزل.

أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 14-03-2016 |مديرية الاستخبارات العسكرية تضبط شاحنة محملة بالمواد المتفجرة